شروة دايمة.. مشروع تخرج طلاب قسم العلاقات العامة والإعلان بإعلام القاهرة لحماية البيئة
"قلل..بدل..كمل" شعار مشروع تخرج طلاب قسم العلاقات العامة
والإعلان بإعلام القاهرة للتوعية البيئية
"بيئة مستدامة" تفاصيل مشروع تخرج إعلام القاهرة
أعلن طلاب قسم العلاقات العامة والإعلان عن مشروع تخرجهم "شروة دايمة" عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وهي حملة توعوية عن التسويق الأخضر والحفاظ على البيئة، تحت شعار "قلل بدل كمل" لتغيير سلوك الأفراد المعادي للبيئة بممارسات بسيطة.
وتهدف الحملة إلى التعريف بالتسويق الأخضر والمنتجات الصديقة للبيئة، وتعديل السلوك العام للأفراد وشراء منتجات مستدامة، مع الاهتمام بالجانبي الاجتماعي والتجاري، وتأتي الحملة بالتوازي مع الرؤية المصرية للتوجه البيئي المستدام واستراتيجية مصر للتنمية المستدامة 2030.
وجدير بالذكر أن الحملة التوعوية تحت إشراف الدكتورة ثريا أحمد البدوي، رئيسة مجلس قسم العلاقات العامة والإعلان بإعلام القاهرة، والدكتورة حياة بدر، المدرس المساعد بقسم العلاقات العامة والإعلان بالكلية، برعاية وزارتي البيئة والتضامن الاجتماعي.
مشروع تخرج شروة دايمة لبيئة مستدامة
يشهد العالم خطرا بيئيا متزايدا بسبب الممارسات المعادية للبيئة والتنمية المستدامة، ومن هذا المنطلق يأتي مشروع تخرج طلاب قسم العلاقات العامة والإعلان بكلية الإعلام جامعة القاهرة "شروة دايمة" للتوعية بضرورة الحفاظ على البيئة والتسويق الأخضر بجانبيه الاجتماعي والتجاري.
وتركز الحملة على التدرج في الحفاظ على البيئة بسلوكيات بسيطة وحلول حقيقية، عبر ثلاث مراحل هي: تقليل المنتجات المعادية للبيئة، ثم استبدالها بمنتجات مستدامة، وأخيرا الاستمرار في استخدام هذه المنتجات، تحت شعار "قلل بدل كمل".
وجدير بالذكر أن الحملة تأتي بالتوازي مع استراتيجية مصر للنمية المستدامة 2030، وتحت إشراف الدكتورة ثرية بدوي، رئيس قسم العلاقات العامة والإعلان بالكلية، والدكتورة حياة بدر، المدرس المساعد بقسم العلاقات العامة والإعلان، وبرعاية وزارتي البيئة والتضامن الاجتماعي.
شروة دايمة.. حملة توعوية لبيئة مستدامة
طالبة بإعلام القاهرة تكشف تفاصيل مشروع "شروة دايمة"